ابحث في الموقع

تحميل برنامج افاست عربي مجانا مفعل مدى الحياة 2022 كامل من ميديا فاير

تحميل برنامج افاست عربي مجانا مفعل مدى الحياة 2022 كامل من ميديا فاير
4.9/5 - (13 صوت)

افاست عربي مجانا و تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة من ميديا فاير و تحميل افاست مفعل مدى الحياة برابط مباشر و تحميل برنامج افاست مضغوط من ميديا فاير و تحميل افاست مفعل مدى الحياة مجانا و تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة للاندرويد و تحميل برنامج افاست 2021 مع التفعيل و تحميل برنامج افاست 2020 مع التفعيل و تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 ، يتم البحث بكثرة عن هذه الكلمات من المستخدمين نظرا لأهمية تطبيق افاست في حماية جهاز الكمبيوتر من الفيروسات والملفات الضارة، ولذلك سنوضح لكم كيفية تحميل برنامج افاست عربي مجانا مفعل مدى الحياة في الفقرات التالية من هذا المقال.

برنامج افاست عربي مجانا

برنامج افاست عربي هو من أقوى برامج المضادة للفيروسات التي يشيد بها عدد كبير من المستخدمين وينصح بها خبراء الأمن المعلوماتي حيث يدعم التشغيل على جميع نسخ وإصدارات ويندوز وحصل على العديد من الجوائز العالمية التي اعتبرته أفضل تطبيق يقدم الحماية التقنية للمستخدمين،  كما ان برنامج افاست لديه كفاءة عالية في مقاومة والقضاء على جميع أنواع الفيروسات والملفات الخبيثة التي تدمر الجهاز وتؤثر عليه بشكل كبير، ولذلك نقدم لكم واحدة من أفضل النسخ المتوفرة من البرنامج وهي نسخة برنامج افاست عربي مجانا بتفعيل مدى الحياة للاستمتاع بجميع مميزات البرنامج دون أي قيود.

مميزات برنامج افاست عربي مجانا

يتميز برنامج افاست عربي العديد من المميزات التي تجعله من أفضل تطبيقات الحماية على أجهزة أندرويد، ونوضح لكم هذه المميزات كالتالي:

  • يوفر تطبيق افاست حماية كاملة لجهاز الكمبيوتر تشمل جميع الأقراص المتوفرة، ويمكن فحصها جميعا بخطوة واحدة أو اختيار فحص قرص معين فقط.
  • يقوم تطبيق افاست بحمايتك اثناء تصفح الإنترنت بشكل كامل بحيث يتم منع أي ملف ضار من التنزيل ويتصدى لأي تهديد يؤثر على سلامة الجهاز أو على الخصوصية.
  • يتم تجديد قائمة الفيروسات التي يتصدى لها برنامج افاست بشكل دوري حيث يمتلك التطبيق حاليا مكتبة ضخمة وقاعدة بيانات تشمل جميع أنواع الفيروسات والملفات الضارة التي يمكن أن تضر بالجهاز بحيث يستطيع التعرف عليها ومنعها.
  • يتميز افاست أيضا بسرعة كبيرة في الاستخدام ويمكن استخدامه أثناء عمل العديد من المهام الأخرى بدون أي مشكلة.
  • النسخة التي نوفرها لكم من برنامج افاست عربي هي نسخة مجانية تماما مدى الحياة ويمكن الاستفادة بجميع مميزاتها بدون أي رسوم.
  • يعمل تطبيق افاست بشكل خفي أثناء استخدام الجهاز ولا يشعر به المستخدم، وهذه ميزة قوية أيضا بحيث يحصل المستخدم على الحماية الكاملة دون أي إزعاج.
  • افاست عربي هو افضل البرامج التي توفر الحماية الكاملة للمستخدمين في الوقت الحالي مقارنة مع البرامج الأخرى.
  • توجد ميزة الاشعارات النصية في البرنامج والتي تظهر بالأسفل في حال وجود أي مشكلة أو ملف ضار، بحيث يتم تبليغ المستخدم بالإجراء المناسب كي يتم الموافقة عليه وبالتالي يقوم التطبيق بتنفيذه.
  • في حالة إذا لم يقم المستخدم بنفسه بإيقاف التطبيق فإنه يظل يعمل كما هو بشكل تلقائي ويقوم بكافة مهام الحماية أثناء الاستخدام.
  • الفيروسات تتجدد باستمرار، ولذلك يقوم تطبيق افاست بتحديث نفسه يوميا كي يحيط إحاطة تامة بجميع الفيروسات ويتمكن من حماية الجهاز منها.

تحميل افاست عربي مجانا مفعل من ميديا فاير

وبعدما أوضحنا أهم مميزات الحماية التي يوفرها برنامج افاست للمستخدمين، نوفر لكم في هذه الفقرة رابط التحميل المباشر الخاص به بحيث يتمكن المستخدم من تحميله وتثبيته على الجهاز بكل سهولة، ورابط التحميل هو كالتالي:

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام