سلسلة تطبيقات الأندرويد

افضل 5 العاب لشهر فبراير 2020

افضل 5 العاب لشهر فبراير 2020

تعرف فى هذا الموضوع الى 5 من افضل الالعاب الخاصه بالاندرويد حيث ستجد منها ما هو مدفوع ومنها ما هو مجانى ومن المؤكد فى مدونه عمر سوف نوفر جميع الالعاب مجانا فهيا بندا الان نتعرف على هذه الالعاب معا .

 

نحن نعلم ان الجميع يحبون الالعاب وخاصتا العاب الرياضه والاكشن والمغامره لذلك سوف نورفرها دائما فى هذا الموضوع

قد يهمك

 

 

Brawl Stars

تم تطوير هذه اللعبة من قبل Supercell ، Brawl Stars هو متسابق سريع الخطى على عكس معظم الالعاب الأخرى في متجر Play. إنها انحراف عن عالم Clash of Clans الذي جعل Supercell اسماً معروفا وبدلاً من ذلك يتيح للاعبين التعاون في لعبة MOBA التي تميز نفسها عن الآخرين في هذا النوع من خلال مظهرها الملون والكرتيوني المدعوم بمجموعة متنوعة رائعة من الالعاب.
هناك العديد من طرق اللعب المتاحة ، والتي يتم تدويرها كل ساعتين ، لذلك هناك دائمًا شيء جديد يمكن تشغيله عند تسجيل الدخول إلى التطبيق.
وتشمل هذه الأوضاع:
1 ) Gem Grab : تقوم الفرق بجمع الأحجار الكريمة التي تفرخ في وسط الخريطة ، وأول فريق يجمع ويحمل 10 أو أكثر من الجواهر يفوز 15 ثانية
2 ) سرقة : يجب أن تدافع الفرق عن أمانها في الأحجار الكريمة بينما تهاجم بشكل آمن إستراتيجية الفريق الآخر.
3 ) المواجهة : وضع Battle Royale مع ما يصل إلى 10 لاعبين متاح للاعبين منفردين أو الثنائي.
4 ) باونتي : فرق المعركة لجمع النجوم التي يكسبها قتل المعارضين. وكلما قتلت أكثر دون أن تموت ، كلما كانت مكافأة النجوم أكبر على رأسك.
5)  Brawl Ball : مباراة كرة قدم تضم نجوم Brawl Stars. الفريق الأول الذي يسجل هدفين يفوز.
6 )  Seige : يشبه Heist ، فيما عدا الفرق تتصارع لتجميع معظم البراغي التي تطلق العنان للروبوت الحصار الذي يهاجم برج العدو.
7 )  Robo Rumble : حدث خاص قائم على الوقت ، حيث تتنافس الفرق المكونة من ثلاثة أشخاص على موجة تلو الأخرى من أعداء الروبوت التي تشمل روبوتات مدرب لها نقاط ضرب عالية للغاية وأضرار.
بشكل فردي ، يكون كل وضع لعبة ممتعًا بطريقته الفريدة الخاصة به ويمكن أن يكون تطبيقه المستقل الخاص به بسهولة ، ولكن من خلال تضمين جميع الأوضاع الستة على أساس دوري ، رفعت Supercell Brawl Stars إلى المستوى التالي.
هذه لعبة جيدة الصنع حصلت مؤخرًا على تحديث رئيسي قام بإصلاح الرسومات باستخدام تصميم ثلاثي الأبعاد جديد يبدو أفضل. الجانب السلبي الوحيد هو الجوانب المتعلقة بإلغاء قفل الصناديق وجمع البطاقات من اللعبة ، ولكن على الأقل كل هذه المكافآت تستند إلى الأداء ولا تتطلب منك الانتظار ساعات تسعي فيها  لإلغاء قفل كل صندوق.

Oddmar

هي من بين جميع الالعاب التي لعبتها في عام 2020 ، تبرز Oddmar كواحدة من أفضل العابي المطلقة جزئياً لأنها رائعة للغاية في تسلسلها الافتتاحي من خلال مستويات الرسوم المتحركة الجميلة التي تظهر عمق التفاصيل التي نادراً ما تراها في لعبة علي الهاتف . سوف تعشق على الإطلاق رواد المنابر المحترفين جيدًا ، لكن أودمار لا يزال يبرز لكونه يمتلك قصة بطل رائع وقصة ممتازة يرويها.
أنت تلعب كأودمار ، وهو يلعب في أخفاء  لم يلتفت أبداً إلى سلفه المحارب الذي مُنح صلاحيات خاصة من خلال جنية سحر ، لأن Oddmar لديه فرصة لتخليص نفسه من خلال الذهاب في رحلة استرداد.
بشكل عام ، يكون تصميم المستوى خطيًا إلى حد ما ، لكنه لا يشعر بالوهن أبدًا بفضل مجموعة متنوعة جيدة من الأعداء الذين يجب عليهم إجتياز العقبات الفريدة وبعض الألغاز السريعة التي يجب حلها للتقدم.
حيث أن Oddmar تصادف تحديات Valhalla الشبيهة بالهلوسة والتي يتم خلطها في معظم المستويات. هذه التحديات لك مع مستوى مكافأة التمرير السريع التي تضيف مجموعة متنوعة من اللعب لطيفة حقا.
من المعروف أن أدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس لالعاب platforming معروفة على الهاتف المحمول ، ولكن بعد ذلك تأتي لعبة مثل Oddmar وتُظهر للصناعة كيف يتم ذلك. يبدو كل شيء يمينًا تمامًا حيث يتحكم الجانب الأيسر من الشاشة في حركتك الأفقية والجانب الأيمن مخصص لهجمات القفز والهجوم والقصف الأرضي.
ستكون قادرًا على لعب القسم الأول من اللعبة مجانًا مع إلغاء قفل بقية اللعبة بدفع واحد لمرة واحدة داخل التطبيق بقيمة 5 دولارات – تستحق ذلك للحصول على واحدة من أفضل الالعاب التي ستلعبها على هاتفك.
قد يهمك

 

 

Holedown

من الصعب العثور على لعبة ألغاز ممتعة لا تحاول بيعك عند زيادة الطاقة أو حياة إضافية أو شيء ما.
هذا مما جعل Holedown لعبة بارزة في 2018 . Holedown ستجعلك تتفوق بشكل استراتيجي على قلب الأجرام السماوية – بدءًا بالكويكبات وتمضي في طريقك إلى الشمس – باستخدام صيغة الالعاب الكلاسيكية المتمثلة في الكرات المرتدة كتل. يحتوي كل لبنة على رقم يمثل عدد مرات الوصول اللازمة لتدميره ، أو يمكنك تدمير كتلة دعم توضح كل شيء فوقه.
هذه لعبة التقاط وتسجيل ، وهي سهله الفهم ، لكنك تعلم بسرعة أن هناك قدرًا من الإستراتيجية والمهارة.
جميع الطوب منحنية ، مما يسمح لك بإعداد لقطات بنك صعب لمسح أقسام ضخمة من القطع دفعة واحدة. سيصبح هذا الأمر مهمًا للغاية حيث أن الشاشة تتحرك للأعلى صفًا واحدًا بعد كل لقطة. إذا وصلت الكتل إلى أعلى الشاشة ، فستنتهي اللعبة.
على طول الطريق ، سوف تجمع البلورات التي تنفقها على الترقيات والتي تمنحك المزيد من الكرات في الطلقة ، والمزيد من الطلقات في الجولة.
تعتبر هذه الترقيات ضرورية لاستكمال الكواكب اللاحقة ولكن أيضًا جعل المستويات السابقة تصبح أكثر إلهاءًا طائشًا لمترو الأنفاق. أخيرًا ، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتجاوز كل إحصائياتك في هوليدون .
 من الصعب جدًا التوقف عن لعب هذه اللعبة بمجرد أن تبدأ.
إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز القائمة على الفيزياء وتبحث عن هوس جديد ، فإن Holedown تستحق أموالك!
قد يهمك

BattleChasers: NightWar

BattleChasers: NightWar هي JRPG حائزة على جوائز وتقدم هي واحدة من أكثر تجارب ألعاب RPG المحمولة اكتمالًا التي ستلعبها في عام 2019 – وهي كاملة بمعنى أنه لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق أو تدفع DLC للقلق. الحمد لله!
كل شيء عن هذه اللعبة كامل ، ويبدأ بعالم  قوي مليء بالأبراج المحصنة الخفية لاستكشافها ، والرؤساء الملحميين لإنزالهم ، والمفاجآت الأخرى على طول الطريق.
المعركة المستندة إلى الدور هي مستوحاة من جميع المفضلات التي تتذكرها من النوع JRPG  جنبا إلى جنب مع العالم الكثيف والمتراكم لاستكشاف هذا يعد أعداء للقيام بالمعارك ، وهناك أيضا عناصر عميقة في الصياغة وكذلك لرفع مستوى الأسلحة لفريقك ، والدروع ، والمجوهرات السحرية. إن لعبة آر بي جي ليست إلا جيدة مثل قصتها وشخصياتها وبالنظر إلى أن هذه اللعبة تعتمد على رواية مصورة تحمل نفس الاسم الذي قدمناه لشخصيات مطورة بالكامل وقصة مقنعة.
يركز السرد على قصة فتاة شابة ، غولي ، وهي تتولى البحث عن والدها المفقود منذ فترة طويلة ، آراموس. لقد كان بطلاً للقرية المحلية التي لم تعد بعد الانطلاق إلى الخط الرمادي ، وهو جدار ضباب لا يمكن اختراقه على الحدود مع وطنهم ولم يعد أي شيء منه منذ دخوله. أراموس قد ترك وراءه مجموعة من الأقماع السحرية التي يشاع أنها تمنح صلاحيات لا حصر لها لمرتديها. يجب أن تتعلم غولي أن تمارس القفازات الخاصة بوالدها وهي تشرع في مغامرتها الملحمية بعد غراي لاين للكشف عن الحقيقة وراء مهمة والدها الأخيرة.
انضم إلى Gully ممثلون مؤيدون من بينهم Knowlan ، الحكيم القديم ، الحكيم الذي يسافر دائمًا مع Calibretto ، وهي لعبة حرب قديمة صممت للمعركة التي طورت مشاعره وعواطفه الخاصة ولكن لا يزال بإمكانه الركل للدفاع عن أصدقائه.
هناك حامية ، بالادين الذي كان صديقًا لـ Aramus ويشعر أنه مضطر لحماية Gully أثناء رحلتها وأخيراً Red Monika ، الخارجة عن القانون المارقة التي تمكنت من الإصغاء إلى الخط الفاصل بين الخير والشر.
بالتأكيد تستحق هذه اللعبة التحقق مما إذا كنت من محبي BattleChasers أو تبحث ببساطة عن JRPG جديدة لتغوص فيها.

Chameleon Run

Chameleon Run هو المنشور التلقائي الذي يقوم باختبار وقت رد الفعل بطرق قد تؤذي دماغك قليلاً ، والتي يتم نشرها بواسطة الأشخاص الرائعين في Noodlecake Games.
اسم اللعبة هو السرعة وأنت تقفز وتندفع عبر منصات ملونة.يكون لديك مهارات قفزة خاصة وقدرة على تغيير اللون ، وعليك القيام بذلك من خلال كل دورة تدريبية ولكن يُسمح لك فقط بلمس الكائنات التي تطابق لونك.
 تأتي المتعة الحقيقية من المدخلات الدقيقة على أدوات التحكم التي تعمل باللمس. إذا قمت بوقت التبديل بين الألوان فقط عندما تلمس النظام الأساسي ستحصل على دفعة سريعة. تتميز أدوات التحكم في الانتقال بالدقة نفسها وتتيح لك إمكانية القفز السريع المزدوج بسهولة. تم تصميم كل مستوى ليكون غير صعب ، مما يعني أن هناك مسارات متعددة يجب اتخاذها للوصول إلى النهاية ، ومع ذلك ، هناك أيضًا ثلاثة أهداف خاصة لإكمالها لكل مستوى مما يجعلك تعود إلى المزيد.
بشكل عام ، اللعبة قصيرة جدًا ، لكنها مصممة لتكون واحدة من تلك الألعاب المثالية للتسلية السريعة – رغم أن هناك بالفعل بعض المنافسة الشديدة هناك.
نتمنا ان ينال هذا الموضوع على رضاكم فضلا وليس  امرا لا ترحل قبل ان تترك تعليق على هذا الموضوع … وشكرا
العاب

هند خالد

انا هند خالد طالبه بكليه التربيه الرياضيه عمرى 23

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق