حل مشاكل

ما الذي تقدمه Adobe و Creative Cloud من اجل فايروس كورونا

ما الذي تقدمه Adobe و Creative Cloud من اجل فايروس كورونا

أجبرت أزمة الفيروس التاجي المدارس على إلغاء الحصص الدراسيه ومنع الطلبه من الذهاب الي المدارس ، ولكن بعض المؤسسات تجري فصولاً عبر الإنترنت وتطلب العمل من الطلاب عن بعد ، لذلك أطلقت Adobe خطة لمساعدة المعلمين و الطلاب من خلال منحهم اشتراك Creative Cloud.

مواضيع ذات صله 

 

هناك الكثير لا يعرف ما هو Creative Cloud  ، ولاكن هنا ستعرف ما هو !!

فهو الاشتراك الذي يمنحك الوصول إلى برامج ادوب مثل Photoshop و Premiere و Lightroom و Illustrator والعديد من البرامج الأخرى من الشركة ، لذا فإن الحصول على اشتراك Creative Cloud يمكنك الوصول إلى البرامج الموجودة على جميع المنصة حيث تكون متاحة ل (Windows و MacOS و Android و iOS).
في الوقت الحالي ،  الولايات المتحدة هي الدوله الوحيده التي يمكنها الاستفاده من هذا العرض.

في الوقت الحالي لم تكشف Adobe عما إذا كانت ستوسع هذا العرض الترويجي ليشمل البلدان الأخرى المتأثرة بالفيروس.
الاشتراك في Creative Cloud ليس مجاني ولكن بيكلف حوالي 80 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، وفي هذا الوقت لا يحتاج الناس دفع أي شئ .

ومع أن العرض مثير للاهتمام ، فإن ِركه ادوب تتخذ بعض الخطوات حتى لا يسيء المستخدمون استخدام هذه الهدية. وهناك شئ لابد ان تكون علي درايه به وهو أنه يمكن للطلاب والأساتذة فقط التقدم للحصول على هذه الهدية ، ولا يمكن لأي منهم التسجيل ببساطة للحصول على الاشتراك ، ولكن يجب أن يكون قسم تكنولوجيا المعلومات بالجامعة مسؤولًا عن الاتصال بـ Adobe وملء نموذج لطلب الترقية.
ستقوم Adobe بتحليل الحالة وستقرر الشركة ما إذا كانت الجامعة مؤهلة للترقية المذكورة . ستقوم Adobe لاحقًا بتمكين Creative Cloud في حسابات المدرسين والطلاب التي تشاركها الجامعة معهم.
جميع أولئك الذين يحصلون على Creative Cloud مجانًا لن يحصلوا عليه مدى الحياة ، ولن يكون ذلك لمدة عام كامل ، حيث ذكرت Adobe أن خططها في الوقت الحالي هي أن الاشتراك المجاني المذكور ينتهي في شهر مايو من هذا العام ، أي أنه يمنح 3 أشهر اشتراك.

ما الذي تقدمه Adobe و Creative Cloud من اجل فايروس كورونا

مواضيع ذات صله 

الوسوم

omar adel

انا عمر عادل طالب بكليه الهندسه المعماريه عمرى 23 سنه احب جدا مجال التقنيه والهواتف الذكيه والتطبيقات وكذلك العاب الاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق