العاب الكمبيوتر

تحميل لعبة 2 feeding frenzy السمكة 2

تحميل لعبة 2 feeding frenzy برابط مباشر من الميديا فاير

تحميل لعبة السمكة 2 feeding frenzy للكمبيوتر برابط تحميل مباشرمن علي الميديا فاير ، نحن على موعد مع واحدة من افضل واشهر العاب عالم البحار التى تحتوى على الكثير من الاثارة والمتعة فبرغم بساطة تلك اللعبة الرائعة الى انها بمثابة علامة بارزة فى حياة الكثيرين حيث ظهر الاصدار الاول من تلك اللعبة فى بداية الالفية الجديدة ليحقق بذلك نجاح غير مسبوق حيث نال ذلك الاصدار استحسان الملايين حول العالم وذلك بفضل المغامرات المثيرة التى يمنحها للاعب بجانب سهولة التحكم والجرافيك الرائع الموجود فى اللعبة والذى يعطى اللعبة طابع مثير ومليئ بالتحديات الصعبة التى لاتنتهى .

وصف اللعبة

feeding Frenzy 2 هي لعبة حركة تحت الماء ممتعة وسريعة الإيقاع حيث تلعب دور سمكة تسعى للنجاة من معركة السلسلة الغذائية. أكل السمك الأصغر والنمو – ستصبح الأسماك التي تحاول تناول الطعام الآن عشاءك!

تعقب سمكة الظل الغامضة

مع تقدمك في المستويات ، ستلاحظ ظل سمكة غريبة تظهر. هدفك هو اصطياد هذه الأسماك من خلال 60 من مستويات مثيرة لمعرفة ما هي وكيف يمكن أن تؤثر على منزل المحيط الخاص بك. عندما تتبعها ، سيكون عليك تحديها وجهاً لوجه في بعض معارك الرئيس المثيرة قبل أن تصل إلى نهاية اللعبة.

العب 6 أسماك مختلفة

تبدأ اللعبة مثل بوريس سمكة الفراشة. اجتياز مستويات قليلة وستحتاج إلى مساعدة أصدقاء جدد لتعقب الأسماك الغامضة في أجزاء مختلفة من المحيط. سوف يساعدك Edie the Angler في مستويات المياه العميقة والمظلمة. كن سمكة Queen Trigger ، حتى سمكة قرش بيضاء كبيرة أثناء محاولتك حل اللغز.

مكافآت جديدة وخيارات اللعب

تتغذى feeding Frenzy 2 على النسخة الأصلية من خلال العديد من الميزات الجديدة الممتعة. تتيح لك بعض المستويات القفز من الماء والتقاط الأخطاء والمكافآت المفيدة الأخرى. إن تعزيزات الطاقة الجديدة مثل صيد الأسماك التي تشتت انتباه الأسماك الكبيرة ، والفطر الذي يتقلص الحيوانات المفترسة ، ومعارك الرئيس المثيرة ليست سوى عدد قليل من الأشياء الجديدة التي تنتظر اكتشافك. جرب Feeding Frenzy 2 السمكة 2 – ستحبها!

إذا قمت بتحميل الإصداركامل من من لعبة سمكة 2 feeding Frenzy 2 ، فيمكنك الاستمتاع بما يلي:

  1. لعبة سهلة التعلم والتحكم لجميع الأعمار من اللاعبين.
  2. تحديات جديدة تحت الماء مثل مستويات المياه المظلمة والقفز من أجل الحشرات.
  3. 6أسماك مختلفة للعب!
  4. بناء ردود الافعال الخاصة بك والتنسيق بين اليد والعين!
  5. لعبة رائعة يسير بخطى سريعة لقضاء استراحة سريعة أو لعدة ساعات من اللعب المتواصل.
مراجعة لعبة السمكة 2

feeding Frenzy 2 هو أحدث إصدار في السلسلة ولا يخيب. قصة المغامرة ستجعلك مدمنًا وتريد الاستمرار في اللعب حتى تتمكن من اكتشاف ما هو السمك الغامض. يمكنك أن تلتهم سمكة صغيرة أثناء السقوط لتجنب أكل نفسك. اللعبة موجهة أكثر للأطفال ولكن يمكن للجميع بالتأكيد الاستمتاع بهذه اللعبة بنفس الطريقة.

فكرة اللعبة الأساسية

تبدأ اللعبة باسم Boris the Butterfly Fish ، وبينما تتقدم من خلال المستويات ، تبدأ في ملاحظة التغييرات في السلسلة الغذائية. يبدأ Barracudas و Leopard Sharks بالظهور حيث لم يسبق لهما وجود. في نهاية المطاف ، سترى ظل الأسماك الغامضة التي تبدأ سعيك للعثور عليها. كلما تقدمت أكثر من خلال المستويات ، ستلعب أسماكًا أخرى مثل Edie the Anglerfish أو Goliath the Great White Shark. ستحتاج في النهاية إلى محاربة أسرار الغموض بطريقة قتال مدرب عدة مرات حتى نهاية اللعبة. كل هذا يحدث في 60 مستوى مع بيئات مختلفة.

بعض الصور feeding Frenzy 2 من لعبة السمكة 2

ضوابط سهلة

طريقة اللعب بسيطة من الناحية النظرية ، ولكنها تصبح صعبة للغاية كلما تقدمت في اللعبة. يتم التحكم في سمكك بالكامل باستخدام الماوس. يتم التحرك لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين عن طريق تحريك الماوس تمامًا كما تفعل عادةً. تؤدي النقرات اليسرى إلى الاندفاع بينما تتيح لك النقرات اليمنى امتصاص مجموعات كبيرة من الأسماك. الإجراء الثاني غير متاح من بداية اللعبة.

شاهد ما تأكله

عندما تبدأ في كل مستوى ، فأنت ثاني وأصغر سمكة على الشاشة مما يجعل هدفك هو تناول ما يكفي من الأسماك الصغيرة التي تنمو حجمها وقادرة على أكل سمكة أكبر. تكرر هذا مرة أخرى لتنمو إلى حجم ثالث ، بمجرد أن تكون قد أكلت بما يكفي في الحجم الثالث ، تكون قد أكملت المستوى.

في نهاية كل مستوى ، يمكنك قراءة حقيقة ممتعة عن الأسماك أو الأشياء المائية الأخرى ، والتي تضيف كمية صغيرة من المواد التعليمية إلى اللعبة. خلال كل مستوى سوف تطفو الفقاعات من خلال المستوى وفي هذه الفقاعات ستكون شكا من السلطة التي سوف تساعدك على إكمال المستوى. هناك شكا من السلطة مثل غرفة شرينك التي تقلص جميع الأسماك الأكبر منك حتى تتمكن من تناولها. أيضا هناك Feeding Frenzy Power-up ، وهذا يملأ مستوى واحد من مضاعف الهيجان الخاص بك. مضاعف الهيجان هو مكافأة لتناول أعداد كبيرة من الأسماك بسرعة. يعمل عن طريق ضرب درجاتك ، لذلك كلما أكلت أسرع كلما حصلت على نقاط أكثر.

زوجين لعبة وسائط مختلفة

يمكنك تجربة الحملة بطريقتين: الوضع العادي أو وضع هجوم الوقت. الاختلاف الوحيد بين الاثنين هو في وضع وقت الهجوم يجب عليك إكمال كل مستوى في فترة زمنية معينة أو ستفشل. يمكنك إضافة الوقت إلى المؤقت عن طريق تناول الفقاعات التي تحتوي على ساعة. يجعل وضع Time Attack اللعبة أكثر تحديًا قليلاً إذا كنت تشعر بالملل من الوضع العادي.

عرض جيد

الرسومات والصوت جيدة في feeding Frenzy 2 وهي مشابهة جدًا للعبة الأولى. البيئات كلها ثنائية الأبعاد مع تفاصيل خلفية لجعلها تبدو مثل البيئة المناسبة. السمك أكثر كرتونية من الواقعية. يمكن أن يصبح صوت أكل السمك مزعجًا بعد فترة لأنه يكون نفس الشيء في كل مرة تأكل فيها سمكة ، وسوف تأكل مئات ومئات الأسماك. الصوت والرسومات لا تضيف أو تنقص أي شيء من اللعبة.

عيوب طفيفة

بعض المشاكل البسيطة في اللعبة التي كان من الممكن القيام بها بشكل أفضل لا تنتقص من اللعبة كثيرًا أيضًا. أول شيء هو عدم وجود إعدادات صعوبة ، يجب أن تتضمن أي لعبة إعدادات صعوبة لزيادة نطاق الأشخاص الذين ستواجههم اللعبة.

يجب أن تكون قادرًا على جعل اللعبة أسهل أو أصعب حسب تفضيلاتك. المشكلة التالية مرتبطة بإعدادات الصعوبة ، قد يشعر اللاعبون الأكبر سناً بالملل بسرعة. إذا كانت اللعبة سهلة للغاية أو أصبحت متكررة للغاية ، فقد يشعر الناس بالملل معها. هذا لا يعني أن الجميع لا يمكنهم الاستمتاع بهذه اللعبة ، لكنها بالتأكيد موجهة للجمهور الأصغر سنًا.

خاتمة – لعبة صديقة للعائلة ممتعة و رائعة

feeding Frenzy 2هي لعبة صديقة للأسرة على طول الطريق. ستقوم المعلومات التي يتم طرحها بتعليم الأطفال والكبار على حد سواء عن عالم الأسماك. الإزعاج البسيط من الصوت وعدم وجود إعدادات صعوبة لا تقترب حتى من كونها مشكلة رئيسية في هذه اللعبة الرائعة. إذا كنت من محبي اللعبة الأولى ، فما عليك سوى الاستمتاع بالألعاب غير الرسمية أو إنجاب الأطفال في المنزل ، فهذه لعبة رائعة بالنسبة لك.
 

ملخص المراجعة الحصرية لـلعبة السمكة 2
  • الايجابيات – حقائق ممتعة تضيف لمسة تعليمية للعبة
  • يمكن أن يؤدي تناول الأسماك الصغيرة مع تجنب الأسماك
  • الكبيرة إلى الإدمان.
  • لعب سمكة الفراشة على طول الطريق حتى القرش الأبيض العظيم.
  • قم بإلغاء قفل الغموض ويمكنك لعب اللعبة مرة أخرى.
  • السلبيات – قد يشعر الجمهور الأكبر سناً بالملل بسرعة.
  • لا توجد إعدادات صعوبة.

تحميل لعبة السمكة 2 feeding frenzy اضغط هنا

مواضيع ذات صله

تحميل لعبة السمكة 1 feeding Frenzy

تحميل العاب مهكرة للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير (يبحث عنها الجميع)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق