شروحاتأسرار فى الواتسابواتساب

اسرار الواتس اب – كيفية إرسال رسالة WhatsApp دون لمس الهاتف !

فى هذا الدرس سوف نكشف لكم واحد من اسرار الواتس اب والذى ستتمكن من خلاله من إرسال رسالة إلى اصدقائك بمجرد الكلام وبدون لمس الهاتف الخاص بك بطريقه سهله جدا وبسيطه , كما نعلم جميعا فإنه لن تتمكن من الرد على اصدقائك فى اى وقت فربنا تكون يديك ليست متفرغه وتريد إرسال رساله لأحد اصدقائك فما رئيك بمجرد ان تقوم بالكلام وتأمر الهاتف بان يرسل رساله لصديقك سيقوم الهاتف بفعل هذا ! فهيا بنا نتعلم كيف نقوم بذلك الان !

يحتوي Whatsapp على ميزات غير متوقعة تستحق الثناء حقًا. الآن يمكنك إرسال رسالة WhatsApp دون لمس شاشة هاتفك. قد تكون الدردشة مع أصدقائنا ممتعة للغاية ، ولكن في بعض الأحيان قد تتباطأ في الرد في نفس الوقت. لذلك نقدم لك اليوم خدعة سرية تساعد على جعل إجابات WhatsApp أسرع. لنبدأ من البداية ونقرأ حتى النهاية ، ستحصل على دليل كامل بالتفصيل.

اسرار الواتس اب - كيفية إرسال رسالة WhatsApp دون لمس الهاتف !

يمكنك الرد على الرسائل الصوتية لجعلها أسرع على WhatsApp. الجميع يحب الصوت ، أليس كذلك؟ آمل أن تستمتع فى واتس اب WhatsApp مع الكثير من المرح.

اسرار واتس اب – كيف ترسل رسائل WhatsApp بأمر صوتي؟

هذه خدعة مفيدة جدا لك لماذا؟ لأنه عندما تشغل نفسك بالمشي ، والطهي ، والعمل ، وفي يدك. في هذه الحالة ، تقوم بالرد على الرسالة بسرعة عن طريق الصوت بصوت عال دون لمس الهاتف. هذا مذهل حقًا.

اسرار الواتس اب - كيفية إرسال رسالة WhatsApp دون لمس الهاتف !

إذا كنت تريد حقًا الإجابة عن طريق الأمر الصوتي ، فأنت بحاجة إلى أداة المساعدة من Google ، والتي تم تثبيتها مسبقًا  على جهاز Android. دعنا نريك كيف ذلك :

  • قل “Ok Google” على الشاشة الرئيسية.
  • عندما ترد المساعدة ، قُل: “أرسل رسالة واتس اب WhatsApp إلى (اسم صديقك الذى تريد ارسال الرسالة له) وسجل الرسالة التي تريدها.
  • وسيتم ارسال الرسالة الى صديقك بدون لمسك للهاتف بطريقه جميله جدا ورائعه ! هل اعجبتك ؟

يمكنك أيضًا تجربة هذه الحيلة على جهازك الذكي الذي يعمل بنظام iOS بمساعدة Siri. أقدم لك خدعة خاصة تناسبك حقًا وتجعلها أكثر متعة مع الأصدقاء.

ملحوظه : يجب ان يكون الهاتف الخاص بك يدعم مساعد جوجل على الهاتف وإلا فلن تعمل معك هذة الميزة .

لا ترحل هكذا ربنا تعجبك بعض الماوضيع القادمة :-

الوسوم

omar adel

انا عمر عادل طالب بكليه الهندسه المعماريه عمرى 23 سنه احب جدا مجال التقنيه والهواتف الذكيه والتطبيقات وكذلك العاب الاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق