سلسلة تطبيقات الأندرويد

كيفية حماية الجهاز من الاختراق والفيروسات بدون برامج !

فى هذا المقال سوف نشرح كيفية حماية الجهاز من الاختراق والفيروسات بدون برامج , بعده خطوات بسيطه وسهله جدا يجب عليك اتباعها لحمايه الهاتف الخاص بك حيث يسعى الكثير من الاشخاص للإختراق والتهكير وبهذة الطرق البسيطه سوف تحمى هاتفك من الاختراق او الفايروسات .

حماية الجهاز من الاختراق والفيروسات.

إليك بعض المعلومات التي يمكن لمستخدمي Android استخدامها لزيادة الخصوصية والأمان على أجهزتهم:

  • لا تثق في مصادر غير معروفة : قد تكون البرامج من مصدر غير معروف برامج ضارة أو تحتوي على فيروسات أو تتضمن عيوبًا أمنية في ترميزها. من الأفضل تعطيل البرنامج من مصادر غير معروفة ، وهو ما يمكنك القيام به بالانتقال إلى الإعدادات> الأمان> مصادر غير معروفة ، ثم التأكد من عدم تحديد المربع.
  • تشفير الأجهزة : هذه هي أفضل طريقة للحفاظ على خصوصية البيانات ، ويمكن إجراؤها بسهولة من قائمة “الأمان” في Android ،
  • حافظ على تحديث البرنامج : غالبًا ما تحدث الثغرات الأمنية فقط بسبب عدم تنزيل التحديثات. لتحديث تطبيقات البرامج على جهاز Android ، انتقل إلى الإعدادات> حول الهاتف> تحديث النظام.
  • استخدام رقم التعريف الشخصي : يتيح لك رقم التعريف الشخصي التحكم الوحيد في من يمكنه الوصول إلى بياناتك. عند استخدامه بالاقتران مع إجراءات القفل الأخرى – مثل بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه – يمكن أن يساعد في منع إرسال البيانات إلى Google من خلال عمليات النقل التلقائي العرضية.

بغض النظر عن الأجهزة التي قد يستخدمها موظفوك ، يجب على أي شخص لديه إمكانية الوصول إلى البيانات الحساسة أن يفهم خطورة المشكلة إذا كان جهازه هو الجهاز الذي يتمكن المتسلل من الوصول إليه. تشمل حماية سمعة شركتك حماية عملائك.

حماية الجهاز من الاختراق والفيروسات

omar adel

انا عمر عادل طالب بكليه الهندسه المعماريه عمرى 23 سنه احب جدا مجال التقنيه والهواتف الذكيه والتطبيقات وكذلك العاب الاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى