أسرار فى الواتسابفيس بوكواتساب

كيفية انشاء غرفة ماسنجر Messenger Room من تطبيق الواتساب WhatsApp.

Messenger Rooms غرفة ماسنجر هو وسيلة لك لإنشاء غرفة خاصة مع أصدقائك على Facebook حيث يمكنك إجراء الرسائل النصية والمحادثات بأمان. قامت WhatsApp من جانبها مؤخرًا بدمج القدرة على تضمين Messenger Rooms في تطبيقاتها وبالتالى سوف تتمكن من إنشاء غرفة ماسنجر Messenger Rooms من تطبيق الواتساب نفسة whatsapp.

الجمع بين الاثنين في تجربة واحدة هو قطعة من الكعكة ولا يستغرق سوى بضع خطوات بسيطة. كل ما عليك القيام به ، في الغالب ، هو التأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من WhatsApp و Messenger من متجر Play.

لم يكن إنشاء غرفة Messenger أسهل من أي وقت مضى!

المطلوب قبل البدء فى الخطوات :-

بافتراض أنك تستخدم أحدث إصدار من WhatsApp و Messenger ، يجب أن تكون قادرًا على تنفيذ كل خطوة في هذا المقال. قبل أن تبدأ ، تأكد من زيارة متجر Google Play وتثبيت أحدث إصدار من كلا التطبيقين.

كيفية انشاء غرفة ماسنجر من خلال واتساب.

الخطوة 1

افتح دردشة WhatsApp لشخص تريد دعوته في الدردشة. من هنا ، اضغط على مشبك الورق الموجود على يسار زر الصورة. سترى خيار الغرف Room.

انقر على “الغرف Room” وسيطلب منك إشعار منبثق للتأكيد. اضغط على “متابعة في Messenger” كما فى الصوره القادمة.

الخطوة 2

عندما يكون Messenger مفتوحًا ، سترى المطالبة بتأكيد إنشاء الغرفة كملف تعريف المراسلة الحالي الخاص بك.

بمجرد تأكيد الخيار ، سيكون لديك خيار مشاركة الرابط في WhatsApp. عند النقر على الرابط ، ستتم إعادتك إلى WhatsApp ويمكنك مشاركة الرابط مع أي شخص في WhatsApp.

الخطوه 3

إذا كان هناك شخص ما ليس لديك في قائمة جهات اتصال WhatsApp الخاصة بك ، فيمكنك إرسال الرابط لهذا الشخص كما فى الصوره التالية.

سيحتاج الأشخاص الذين ينقرون على الرابط أن يكونوا على أحدث إصدار من WhatsApp و Messenger أيضًا. سيضمن ذلك دخول الجميع إلى الغرفة من المحاولة الأولى.

إذا لم تتمكن من رؤية الغرف في WhatsApp الخاص بك ، فمن المحتمل أن يعني ذلك أنها غير متوفرة في منطقتك أو أن تطبيقك بحاجة إلى التحديث.

Messenger Rooms هو وسيلة رائعة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة ، كما أنه يوفر عناء تثبيت تطبيقات إضافية مثل Zoom على هاتفك الذكي.

إذا ساعدك هذا المقال على فهم المعلومات ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

omar adel

انا عمر عادل طالب بكليه الهندسه المعماريه عمرى 23 سنه احب جدا مجال التقنيه والهواتف الذكيه والتطبيقات وكذلك العاب الاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى