نقل البيانات من هاتف الى هاتف

كيفية نقل الملفات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد LG فى دقائق !

فى هذا المقال سوف نتحدث عن احد الطرق البسيطه والسهلية التى تمكنك من نقل الملفات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد LG فى دقائق معدوده وبدون الكثير من الوقت , تابع هذا المقال حتى النهاية لتعم الفائدة.

مع تزايد أسعار الهواتف الذكية بأسعار معقولة ، يمكن أن يكون شراء واحدة أمرًا شبه منتظم. ومع ذلك ، قد يكون نقل البيانات بين هاتفك القديم والجديد مرهقًا.

سيختار العديد من الأشخاص نقل البيانات إلى جهاز كمبيوتر ثم إلى الهاتف الجديد. تاريخيًا ، كان هذا ما يتعين على المرء فعله. أو ، سيقوم المستخدمون بعمل نسخة احتياطية لما في وسعهم على بطاقة microSD. اليوم ، لدى مصنعي الهواتف الذكية تطبيقات مخصصة تجعل هذه العملية سهلة وفعالة وسلسة.

سيعلمك هذا الدليل كيفية نقل جميع بياناتك الشخصية (الرسائل القصيرة والمكالمات والتطبيقات والصور وما إلى ذلك) من هاتفك القديم إلى هاتف يحمل علامة LG التجارية. مع هذا ، لن تقلق بشأن نسخ البيانات على جهاز كمبيوتر أو وحدة تخزين قابلة للإزالة.

قد يهمك ايضا :-

تعد LG واحدة من أقدم الأسماء في لعبة الهواتف الذكية ، وقد أثبتت هواتفها أنها صمدت أمام اختبار الزمن. تشتهر LG بصنع بعض الهواتف الرائعة التي تقدم مواصفات رائعة.

إذا كنت قد اشتريت هاتف LG مؤخرًا لنفسك ، فاكتشف كيف يمكنك نقل الملفات من هاتفك القديم إلى هاتف LG الجديد في دقائق قليلة فقط!

المتطلبات المسبقة.

قم بتنزيل وتثبيت تطبيق LG Mobile Switch على هاتفك القديم وهاتف LG الجديد. تأكد من أن كلا الهاتفين بهما شحن بنسبة 80٪ على الأقل وأن كلاهما مستلقٍ على سطح مستوٍ ، لأن هذا نقل لاسلكي ويمكن أن يستغرق ما يصل إلى ساعة لنقل كمية هائلة من البيانات.

كيفية نقل الملفات من الهاتف القديم.

بمجرد تثبيت كلا التطبيقين على كل هاتف ، قم بتشغيل التطبيق على كل هاتف. اختر أولاً هاتف LG الجديد واختر الخيار اللاسلكي wireless .

بعد ذلك ، ستقوم بتحديد موجه الاستلام Recive على الشاشة.

سيُطلب منك تثبيت تطبيق LG Mobile Switch على هاتفك القديم ، كما فعلنا ذلك بالفعل ، قم بتشغيل التطبيق من الهاتف واختر Wireless.

سترى شاشة تخبرك بالرجوع إلى جهاز LG الجديد ، انقر فوق ابدأ في الجزء السفلي الأيمن قبل القيام بذلك.

انتظر حتى يعثر الهاتف القديم على الهاتف الجديد ، وسترى جهاز LG الخاص بك يظهر في البحث كما هو موضح أدناه ، اضغط عليه للمتابعة.

عد إلى هاتفك القديم وحدد المحتوى الذي ترغب في نقله إلى هاتفك الجديد. بمجرد القيام بذلك ، اضغط على زر التالي في أسفل اليمين.

ستبدأ الآن عملية النقل. إذا كان لديك قدر كبير من البيانات ، فقد تستغرق هذه العملية ما يصل إلى ساعة ، وأحيانًا أكثر من ذلك.

يوصى بشدة بعدم استخدام أي من الهاتفين أثناء هذه العملية وانتظر بصبر حتى تنتهي العملية لتجنب فقدان البيانات.

بمجرد اكتمال النقل ، سترى إشعارًا على كلا الهاتفين.

omar adel

انا عمر عادل طالب بكليه الهندسه المعماريه عمرى 23 سنه احب جدا مجال التقنيه والهواتف الذكيه والتطبيقات وكذلك العاب الاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى