فيس بوك

كيفية مشاركة شاشة الهاتف عبر الماسنجر على الاندرويد

أصدر Facebook Messenger مؤخرًا تحديثًا حيث يمكن للمستخدمين مشاركة شاشات هواتفهم الذكية الرئيسية عبر مكالمات الفيديو. نظرًا لأن العديد من الأشخاص ما زالوا مصرين على الاجتماع وجهًا لوجه ، يعد هذا إجراءً رائعًا للأصدقاء والأحباء والمجموعات الأخرى لقضاء الوقت معًا عبر الإنترنت والاستمتاع ، حتى عندما يكونون منفصلين.

مشاركة شاشة الهاتف مع Messenger على Android.

مشاركه شاشة الهاتف على الماسنجر

على غرار مشاركة سطح المكتب الخاص بك على Zoom على جهاز الكمبيوتر المنزلي ، فإن مشاركة شاشتك الرئيسية تعني أنه يمكنك أنت والشخص الموجود على الطرف الآخر استهلاك المحتوى معًا.

باستخدام ميزة مشاركة الشاشة الجديدة في Messenger ، يمكنك الآن إجراء مكالمة فيديو وتصفح الملفات ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube معًا وأي شيء تريدة.

الشروع في العمل بسيط إلى حد ما ومباشر ونفس العملية تعمل مع إنشاء غرفة في Messenger . بهذه الطريقة ، يمكنك مشاركة شاشتك مع مجموعة من الأصدقاء أو أفراد العائلة.

كيفية مشاركة شاشة الهاتف عبر الماسنجر.

قم بالتحديث إلى أحدث إصدار من Facebook Messenger من متجر Google Play.

عند القيام بذلك ، ابدأ مكالمة فيديو مع الشخص الذي ترغب في إجراء جلسة مشاركة الشاشة معه.

ليس عليك الانتظار حتى يلتقط الشخص ، يمكنك التمرير سريعًا من أسفل الشاشة لإحضار مطالبة مشاركة شاشتك .

مشاركه شاشة الهاتف.

كل ما عليك فعله هو النقر على Share Your Screen ، وستتلقى تحذير الخصوصية القياسي.

ضع في اعتبارك أن أي شيء تكتبه أو أي إخطار ينبثق أثناء عملية مشاركة الشاشة لا يخضع للرقابة أو الحماية.

هذا يعني أن الأشخاص سيكونون قادرين على رؤية الأزرار التي تضغط عليها على لوحة المفاتيح ، لذا كن حذرًا بشأن كتابة كلمات المرور أو غيرها من المعلومات الحساسة أثناء مكالمة الفيديو.

بمجرد قراءة التحذير ، انقر فوق ابدأ الآن .

ابدا المشاركة الان.

إذا كانت لديك تطبيقات تتوخى الحذر بشأن السماح للآخرين بمعرفتها ، فمن الأفضل أن تفرض إيقافها حتى تنتهي جلسة مشاركة الشاشة.

عند تنشيط مشاركة الشاشة بنجاح ، ستحصل على مطالبة تؤكد أنك الآن في جلسة مشاركة الشاشة مع الشخص.

ستحصل الآن على نافذة صورة داخل صورة في الجزء العلوي الأيمن من شاشتك ، والتي ستعرض نافذة صغيرة لصديقك على Facebook في مكالمة الفيديو ، وسيتمكنون من رؤيتك وشاشتك الرئيسية ، حتى لو لا يمكنك رؤية نفسك.

عندما تكون في هذه المرحلة ، تكون قد شاركت شاشتك بنجاح مع الشخص المقصود وأنت حر في تنفيذ الأنشطة المقصودة معًا.

بخلاف Zoom أو تطبيقات سطح المكتب الأخرى ، لا توجد حاليًا طريقة للسماح للآخرين بالسيطرة على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أثناء هذه العملية. لذلك لا داعي للقلق بشأن السماح لشخص ما عن طريق الخطأ بالتحكم في شاشتك الرئيسية والتطفل.

لإنهاء مشاركة الشاشة ، ما عليك سوى إنهاء المكالمة عبر الزر الأحمر الكبير الموجود في المكالمة كما تفعل مع مكالمة فيديو عادية.

لمشاركة شاشتك الرئيسية مع جمهور أكبر ، ما عليك سوى تكرار كل ما سبق بمجرد بدء Facebook Messenger Room.

قد يهمك ايضا :-

omar adel

انا عمر عادل طالب بكليه الهندسه المعماريه عمرى 23 سنه احب جدا مجال التقنيه والهواتف الذكيه والتطبيقات وكذلك العاب الاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى