واتساب

7 خطوات لتأمين الواتس اب whatsapp والتأكد من انه ليس مراقب

WhatsApp هو أحد تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا. يجب أن تستخدم WhatsApp للبقاء على اتصال بأصدقائك وزملائك وغيرهم. يجب أن تقوم بإرسال الصور وتعيين صورة الملف الشخصي وتعيين الحالة وما إلى ذلك. أثناء استخدام WhatsApp ، يجب أن تكون آمنًا بنفسك.

يمكنك تأمين نفسك و WhatsApp الخاص بك عن طريق تغيير بعض إعدادات WhatsApp الخاص بك. سأشرح لك اليوم الإعدادات السبعة لتطبيق WhatsApp التي يجب عليك تغييرها لتأمين نفسك. اقرأ هذا المنشور حتى النهاية لمعرفة المزيد عن هذا.

7 خطوات لتأمين الواتس اب whatsapp والتأكد من انه ليس مراقب
تأمين الواتس اب

خطوات تأمين حساب الواتس اب.

  • أضف قفلًا حيويًا لمنع الوصول غير المصرح به إلى محادثات WhatsApp.
  • حدد من يمكنه رؤية حالة WhatsApp الخاصة بك.
  • حدد من يمكنه إضافتك إلى مجموعة WhatsApp
  • إخفاء WhatsApp الخاص بك آخر مرة.
  • إدارة من يمكنه رؤية ملف تعريف WhatsApp الخاص بك.
  • WhatsApp حول خيارات خصوصية القسم.
  • يمكن للمستخدمين حظر جهات اتصال معينة من إرسال الرسائل أو عرض تفاصيل ملفهم الشخصي على WhatsApp.

1.أضف قفلًا حيويًا لمنع الوصول غير المصرح به إلى محادثات WhatsApp.

WhatsApp لديه خيار أمان بصمة الإصبع لتأمين WhatsApp الخاص بك. يجب عليك تمكين بصمة الإصبع على WhatsApp الخاص بك لتأمين WhatsApp. حتى لا يمكن لأحد الوصول إلى WhatsApp الخاص بك بمجرد تمكين بصمة الإصبع على هاتفك.

2.حدد من يمكنه رؤية حالة WhatsApp الخاصة بك.

يحتوي WhatsApp على الميزة التي يمكنك تحديدها لمعرفة حالة WhatsApp الخاصة بك .تحتوي حالة WhatsApp على 3 خيارات لتحديد من يمكنه رؤية حالتك عند التحديث. 

  • جهات الاتصال الخاصة بي ،
  • جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ..
  • المشاركة فقط مع خيار تحديد من يمكنه رؤية الحالة.

إذا اخترت جهة الاتصال الخاصة بي ، فسيتمكن كل من تقوم بحفظه على هاتفك من رؤية حالتك. يتيح لك خيار “جهات الاتصال” الخاصة بي تحديد من لا يمكنه رؤية حالتك. يسمح لك خيار المشاركة فقط بتحديد جهة الاتصال التي تشارك حالتك معها فقط ويمكنهم رؤية من تشارك حالتك معه.

3.حدد من يمكنه إضافتك إلى مجموعة WhatsApp.

تحتوي ميزة مجموعة WhatsApp على خيار الخصوصية لتحديد من يمكنه إضافتك إلى أي مجموعة. تحتوي هذه الميزة أيضًا على 3 خيارات ،

  • الجميع
  • جهات الاتصال الخاصة بي
  • جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء. 

يسمح خيار الجميع لأي شخص بإضافتك إلى أي مجموعة. يسمح خيار جهات الاتصال الخاصة بي لأولئك الأشخاص بالإضافة إلى أي مجموعة موجودة على جهة اتصال هاتفك .

تسمح لك جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء اختيار من لا يمكنه إضافتك إلى المجموعة ومن يمكنه إضافتك إلى المجموعة. لم تتم إزالة أي خيار من ميزة المجموعة. لا تسمح ميزة أي شخص بإضافتك إلى مجموعة WhatsApp .

4.إخفاء WhatsApp الخاص بك آخر مرة.

يحتوي إعداد الخصوصية لآخر مرة على WhatsApp على خيار اختيار من يمكنه رؤية آخر توقيت لك على الإنترنت. يمكنك الاختباء عند الاتصال بالإنترنت آخر مرة باستخدام هذه الميزة. تحتوي هذه الميزة التي تمت رؤيتها مؤخرًا على ثلاثة خيارات

  • الجميع
  • جهات الاتصال الخاصة بي
  • لا أحد. 

إذا حددت الجميع ، فأنت بذلك تسمح للجميع برؤية آخر توقيت لك على الإنترنت ,يسمح خيار جهات الاتصال الخاصة بي فقط لجهة الاتصال الخاصة بك بمشاهدة آخر من تم حفظ جهة الاتصال في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. إذا حددت خيار لا أحد ، فلن يتمكن أحد من رؤيتك لآخر مرة في WhatsApp الخاص بك. يمكنك أن تختار حسب من تريد أن تظهر لك آخر مرة.

5.إدارة من يمكنه رؤية ملف تعريف WhatsApp الخاص بك.

يمكنك أيضًا إدارة من يمكنه رؤية ملف تعريف WhatsApp الخاص بك . تحتوي خصوصية ملف تعريف WhatsApp أيضًا على الخيارات الثلاثة الجميع وجهات الاتصال الخاصة بي ولا أحد. إذا اخترت خيار الجميع ، فيمكن للجميع رؤية ملف تعريف WhatsApp الخاص بك , ويسمح خيار الاتصال الخاص بي فقط لجهة الاتصال الخاصة بك بمشاهدة ملف تعريف WhatsApp الخاص بك الذي تم حفظ جهة الاتصال الخاصة به في قائمة جهات الاتصال . إذا حددت خيار لا أحد ، فلن يتمكن أحد من رؤية ملف تعريف WhatsApp الخاص بك.

6.WhatsApp حول خيارات خصوصية القسم.

يحتوي WhatsApp حول خصوصية القسم على ثلاثة خيارات ، الجميع ، جهات الاتصال الخاصة بي ، ولا أحد. يمكنك استخدام أي خيار حسب رغبتك. إذا كنت تريد أن يرى أي شخص حولك ، فاختر الجميع. إذا كنت تريد أن ترى جهات الاتصال الخاصة بك فقط ، فاختر جهات الاتصال الخاصة بي. لا يسمح أي خيار لأحد أن يرى مكتوبًا عن WhatsApp الخاص بك.

7.يمكن للمستخدمين حظر جهات اتصال معينة من إرسال الرسائل أو عرض تفاصيل ملفهم الشخصي على WhatsApp.

يمكنك حظر أي جهة اتصال معينة على WhatsApp الخاص بك. إذا كنت ترغب في منع تلقي الرسائل فلا تريد الدردشة مع أي شخص وإذا كنت تريد أن تعرف أنه لا يرى ملف التعريف الخاص بك فقم بحظره.

الوسوم

omar adel

انا عمر عادل طالب بكليه الهندسه المعماريه عمرى 23 سنه احب جدا مجال التقنيه والهواتف الذكيه والتطبيقات وكذلك العاب الاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق