Windows 10برامج الكمبيوترحل مشاكلشروحات

كيفية حماية خصوصياتك فى ويندوز 10 بدون برامج خارجية.

في هذا المقال سوف نتحدث عن اقوي اداة لزيادة الخصوصية في وندوز 10 حيث لن تستطيع شركه مايكروسوفت جمع اى معلومات خاصه بك بعد الان! , حيث اصبحت microsoft تحاول بكل السبل الوصول الي بيانات مستخدميها في الآونة الأخيرة ، كانت Microsoft صارمة للغاية بشأن سعيها لاستبدال الحساب المحلي على Windows 10 بحساب عبر الإنترنت.

في الواقع ، تشير التقارير الأخيرة إلى أن خيار الحساب المحلي لم يعد متاحًا على شاشة إعداد Windows 10. يشير كل هذا إلى شيء واحد وهو أن Microsoft تحتاج إلى المزيد من بيانات المستخدم ولا يمكن أن يكون هناك منتج أفضل من Windows 10 لتحقيق الدخل منه.

يمكن أن تساعد البيانات الشركة في دفع الإعلانات المصممة خصيصًا لتحقيق إيرادات إضافية مع الحصول على نظرة ثاقبة لسلوك المستهلك. ومع ذلك ، إذا كنت مستخدمًا مهتمًا بالخصوصية ، فهذه علامة حمراء خطيرة يمكن أن تقوض خصوصيتك دون أي موافقة صريحة. لذلك ، في هذه المقالة ، نقدم لك دليلًا بسيطًا لتحسين الخصوصية على Windows 10. لقد ذكرنا أيضًا أداة شاملة لإدارة إعدادات الخصوصية على Windows 10 بسلاسة. مع كل ما قيل ، دعنا نستعرض الدليل.

[ads]

زيادة الخصوصية في وندوز 10

يمكنك تحسين خصوصيتك على نظام التشغيل Windows 10 أصلاً وتوفر Microsoft الكثير من عناصر التحكم في بيانات المستخدم الخاصة بك. ومع ذلك ، فإن إعدادات الخصوصية هذه مخباة أسفل صفحات مختلفة ويتم الاحتفاظ بقليل منها بعيدًا عن متناول المستخدمين. ومع ذلك ، سوف نتعلم هنا كيفية الوصول ، على الأقل ، إلى إعدادات الخصوصية الأساسية وإيقاف تشغيلها حتى لا يحدث أي عمل غير مرغوب فيه في الخلفية.


منع بيانات التشخيص


يحتوي Windows 10 على شيء يسمى القياس التشخيصي عن بُعد والذي يهدف إلى تتبع استخدامك وخدمات الخلفية والأعطال غير المتوقعة والأخطاء الشائعة. يساعد Microsoft على تصحيح نظام التشغيل وتقديم تجربة Windows أفضل للمستخدم. ومع ذلك ، تستخدم Microsoft أيضًا هذه البيانات لتقديم إعلانات مخصصة وتوصيات المنتجات. بالنسبة لي ، هذا غير مؤكد ، لذلك أقوم دائمًا بتعطيل هذه الأنواع من خدمات القياس عن بُعد في الخلفية. يمكنك أيضًا القيام بذلك ، فقط ابحث عن “الخصوصية” في شريط البحث وافتح النتيجة الأولى. هنا ، ضمن علامة التبويب “التشخيصات والتعليقات” ، قم بتعطيل جميع أدوات التبديل حتي تتمكن من زيادة الخصوصية في وندوز 10.


تعطيل سجل النشاط

سجل النشاط هو إعداد خصوصية مهم آخر يجب عليك إيقاف تشغيله تمامًا. يتتبع استخدام التطبيق الخاص بك بما في ذلك مواقع الويب التي تتصفحها على الإنترنت. هذا جنون تمامًا ، أليس كذلك؟ أفترض أن هذا يحدث فقط إذا كنت تستخدم Microsoft Edge أو Internet Explorer. ولكن مع ذلك ، لا ينبغي تشغيل إعداد الخصوصية هذا بشكل افتراضي. على أي حال ، يمكنك إيقاف تشغيله يدويًا من نفس صفحة الخصوصية ضمن علامة التبويب “سجل النشاط” لكي تستطيع زيادة الخصوصية في وندوز 10 .

اكتشف الخبراء أن Microsoft لا تزال تتعقب استخدامك حتى بعد قيامك بتعطيل سجل النشاط تمامًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا النوع من السلوك من قبل Microsoft لا يبشر بالخير للمستخدمين المهتمين بالخصوصية. إذا كنت تريد حقًا تعطيل جميع أنواع التتبع عن بُعد في الخلفية حتي تتمكن من زيادة الخصوصية في وندوز 10.

قد يعجبك ايضا :-

فسيتعين عليك تعديل سياسة المجموعة وإعدادات التسجيل التي تبدو بعيدة عن الطريق لأي مستخدم عام. لذلك لحماية الخصوصية على نظام التشغيل Windows 10 ، نوصي باستخدام أداة خصوصية خاصة تؤدي جميع المهام نيابة عنك بطريقة سلسة وفعالة.


تحسين الخصوصية على Windows 10 باستخدام ShutUp10


ShutUp10 هي أداة لمكافحة التجسس مجانية تمامًا وتوفر لوحة تحكم خصوصية شاملة يمكن لأي شخص وكل شخص إدارتها. تم تطوير الأداة بواسطة O&O والتي تحظى بشعبية كبيرة لإنشاء بعض من أفضل تطبيقات Windows.

بخلاف إعدادات الخصوصية الأصلية في نظام التشغيل Windows 10 ، يوفر Shutup10 واجهة مبسطة. تعد إعدادات الخصوصية معقدة مما يساعدك على تحديد ما إذا كنت ستسمح بإعداد ما أم لا. حتى أنه يحتوي على عمود مخصص يشير إلى توصيتهم لإعداد خصوصية معين. بناءً على مدى راحتك في مشاركة بياناتك ، يمكنك اختيار نقلها إلى Microsoft. أفضل جزء هو أن كل شيء متاح على لوحة تحكم واحدة. لا مزيد من القفز من صفحة إلى أخرى وتعديل تكوينات السجل لكي تتمكن من زيادة الخصوصية في وندوز 10.

اقوي اداة لزيادة الخصوصية في وندوز 10

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك تعطيل الإعلانات المستهدفة وتتبع المستخدم وكتابة البيانات وخدمات الموقع ومشاركة البيانات بين التطبيقات والمزيد. في الأساس ، تتيح لك الأداة التحكم في كل شيء ويمكنك إدارته بالكامل دون عناء. في حال لم تكن على دراية جيدة بفهم إعدادات الخصوصية ، يمكنك اختيار تطبيق إعدادات O & O الموصى بها لزيادة خصوصيتك على Windows 10. علاوة على ذلك ، هناك خيار للتحكم في تحديثات Windows 10 أيضًا بحيث يكون رائعًا . باختصار ، يعد ShutUp10 حلاً بنقرة واحدة لجميع مشاكل الخصوصية على نظام التشغيل Windows 10 ويجب عليك بالتأكيد استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كان هذا هو دليلنا المختصر حول كيفية استعادة التحكم في خصوصيتك على Windows 10. بينما يمكنك بالتأكيد اتباع الطريقة الأصلية وتعطيل جميع أنواع خدمات الخلفية ، فإن الأداة الشاملة مثل ShutUp10 هي حل أفضل وخالٍ من المتاعب حتي تتمكن من زيادة الخصوصية في وندوز 10.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى