شروحات

كيف تمنع الناس من رؤية آخر مرة كنت نشطًا فيها على Instagram.

فى هذا المقال سوف نشرح لكم كيفية منع الاشخاص من رؤية اخر مرة كنت نشطا فيها على الانتستجرام بأسهل طريقة ممكنة, تابع هذا المقال حتى النهاية.

تمنحنا وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الأدوات اللازمة للتجسس بسهولة على العائلة والأصدقاء. مثال على ذلك ، يقوم Instagram فقط بتنفيذ ميزة جديدة تتيح للمشتركين لديك معرفة آخر مرة كنت فيها نشطًا في التطبيق.

لعرض هذه المعلومات ، يتعين على المرء الوصول إلى الرسائل الخاصّة. لذلك ، ما لم تكن تقوم بالمراسلة ذهابًا وإيابًا مع شخص ما ، فلن يتمكن من معرفة متى اخر مرة كنت متصلا بها على الانستجرام.

يتم تمكين الميزة افتراضيًا في Instagram ، ولكن لحسن الحظ ، يمكن لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على سرية نشاطهم على Instagram القيام بذلك عن طريق تعطيل الخيار الذى سنقو مبتوضيحه فى هذا المقال بعد قليل.

تعمل وسائل التواصل الاجتماعي على تغذية رغبتنا الفطرية في السيطرة لسنوات حتى الآن. تبدو ميزات مثل “آخر ظهور” على Facebook بريئة بدرجة كافية ، ولكن لسوء الحظ ، يمكن تحويلها بسرعة إلى أدوات لإثارة الهواجس غير الصحية.

إذا كنت من النوع الأكثر خصوصية ، فمن المحتمل أنك لا تقدر أحدث إضافة في Instagram. لحسن الحظ ، سينقوم بشرح كيفية إيقافها فى هذا المقال ، بحيث يمكنك الاستمرار في تصفح Instagram دون الشعور بأن شخصًا ما يراقبك من الظل.

كيفية إيقاف ميزة معرفة آخر ظهور في الانستقرام.

  1. افتح تطبيق Instagram على جهازك
  2. اضغط على أيقونة الملف الشخصي الموجودة في الزاوية اليمنى السفلية
  3. اضغط على الإعدادات (ثلاث نقاط موجودة في الزاوية اليمنى العليا)
  4. قم بالتمرير لأسفل حتى ترى إظهار حالة النشاط
  5. سيتم تشغيله افتراضيًا ، لذلك سيتعين عليك إيقاف تشغيله
  6. أغلق Instagram
  7. وبهذا لن يتمكن احد من رؤيه اخر ظهور لك مرة اخرى.

لن يتمكن المشتركون في قناتك من رؤية نشاطك عبر الإنترنت ، ولكن لن تتمكن من رؤية نشاطهم أيضًا. سيكشف فحص سريع للرسائل الخاصة بك أن المعلومات لم تعد معروضة. لكن هذا جيد ، مع ذلك. تحب أن تحترم خصوصية الناس ، صحيح؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى