سلسلة تطبيقات الأندرويد

تحميل اقوى وافضل العاب الانمى والجرافيك العالى للاندرويد Genshin Impact مهكرة

لعبة Genshin Impact واحده من افضل واوقى العاب الانمى والجرافك العالى التى تعمل على نظام التشغيل الاندرويد حيث تتمتع اللعبه برسومات رائعه وجميله جدا ابهرت كل مستخدمى اجهزة الاندرويد وكما ان اللعبه مساحتها كبيره جدا لن تعمل سوى على الاجهزة القوية فإذا كنت تمتلك جهاز محمول قوى عليك بتحميل لعبة Genshin Impact.

معلومات عن لعبة Genshin Impact.

اسم اللعبةGenshin Impact
الشركه المطورةmiHoYo
نوع اللعبةRPG
حجم اللعبة10GB
اخر اصدار للعبة2.0.0_3513686_3617618

وصلت أرض Inazuma التي كان أي مسافر ينتظرها في الإصدار 2.0 من Genshin Impact . في هذا الإصدار ، سيكون هناك العديد من العناصر الفريدة والأساسية التي يحتاج أي لاعب إلى تحديثها. يمكن للاعبين مواصلة رحلتهم في أرض جديدة وقضاء الكثير من الوقت في استكشافها. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم شخصيات جديدة ، وستظهر لافتات متتالية أمام عينيك.

رحلة إلى إينازوما

يتم فتح رحلة جديدة للمسافر عندما يذهب أي لاعب الآن إلى الأرض المسماة Inazuma. إذا كان Liyue له أسلوب صيني ، فإن Inazuma له ميزات يابانية عند إحضار الدرع أو الساموراي. رحلة المسافر هذه هي الرغبة في مقابلة الإله (Archon) لهذه الأرض ، Raiden Shogun. لكن هناك مشكلة تتمثل في أن هذه الأرض تقوم بإغلاق الباب المغلق.

واجه المسافر أيضًا بعض الصعوبات في التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة في هذه الأرض. الشيء الوحيد اللافت للنظر هو أنه كان هناك أمر بإلغاء رؤية المالكين. تُفهم الرؤية على أنها إذن إلهي وموافقة على الرغبات البشرية. لذلك ، عندما يتم استبعاد هذه الرؤى ، فإن العواقب السيئة مثل نسيان الذكريات أو أن يصبح العقل فوضويًا يمكن فهمه. عند الوصول إلى أرض جديدة ، سينضم اللاعبون إلى شخصيات مثل Ayaka في المهام ويحاولون مقابلة Shogun.

الحدث الخاص لهذا الإصدار هو الرحلة حيث ستستقبل Beidou ، قبطان Crux. سيحتاج هذا الحدث إلى بعض المتطلبات للمشاركة ، لذلك ستحتاج إلى تعلم المشاركة في الحدث. في الوقت نفسه ، ستقوم بإجراء تحديات على أرض Inazuma وجمع عناصر الحدث. على غرار الأحداث السابقة ، يمكن للاعبين تلقي العديد من أنواع العناصر المختلفة ، والشيء الوحيد الذي لن تتمكن من تجاهله هو تاج البصيرة.

أدخلت شخصيات جديدة

عندما تأتي إلى أرض جديدة ، فإنك بالتأكيد لن تتجاهل الشخصيات التي تم تقديمها في هذا الحدث. تم تقديم الشخصيات الجديدة مثل Ayaka و Yoimiya و Thoma وغيرها الكثير. في الوقت نفسه ، لن تتمكن بالتأكيد من تجاهل لافتة استدعاء الشخصيات ؛ اللافتة الحالية التي يتم عرضها هي Ayaka وثلاث شخصيات أخرى من فئة 4 نجوم مثل Chongyun و Yanfei و Ningguang. يمكن القول أن هذه لافتة شخصية ممتازة يمكنك الاستثمار فيها.

على وجه التحديد ، يعد Yanfei و Ningguang اثنين من DPS مثير للإعجاب تمامًا عندما تمنح هذه الشخصيات عددًا معينًا من القطع الأثرية وموهبة محسّنة. بخلاف ذلك ، لا يتغير شعار الشخصية كثيرًا ، ويغير شعار السلاح آليات الاستدعاء التي ستقضي وقتًا في الاعتناء بها. في الوقت نفسه ، عند تقديم شخصيات جديدة ، ستكون المهام الجديدة شيئًا لن يتجاهله اللاعبون ويشعرون بالحاجة إلى الانتقال من مهمة إلى مهمة.

تعلم الحبكة في إينازوما

مثل طريقة اللعب لتعلم القصة في الأراضي الأخرى ، سيستمر اللاعبون أيضًا في التعرف على رحلة المسافر والأشياء غير العادية في أرض Inazuma هذه. أثناء التجربة ، لن تكون قادرًا على تجاهل ما يمنحك Genshin Impact من خلال تأثيرات الشخصيات أو الموسيقى أو الحوار. بالإضافة إلى ذلك ، لن تكون قادرًا بالتأكيد على تخطي مهام القصة ومهام الشخصية لإتاحة الفرصة لتجربة الشخصية.

إذا كنت لاعبًا يحب تعلم عناصر جديدة في أرض جديدة وقوة الشخصية ، فإن أداء المهمة سيكون ضرورة مطلقة. إنها عملية طويلة إلى حد ما ، وسيكون هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها ، مثل التحقيق أو متابعة الأشياء أو مواجهة الأشرار الجدد في هذه الأرض. إذا كنت قد دحرجت Kazuha من قبل وتبحث عن مواد ترقية ، فستظهر هذه المواد في هذه الأرض الجديدة.

واجه أعداء جدد واحصل على الكثير من الأعمال الفنية

إلى جانب ترقية مستويات الشخصيات والأسلحة والمهارات ، فإن العامل الأساسي الذي ستحتاج إلى الانتباه إليه هو فرصة الحصول على مواد جديدة. سيقضي اللاعبون وقتًا في مواجهة أعداء جدد مثل Pyro Hypostasis و Perpetual Mechanical Array. في نفس الوقت ، سوف تحتاج إلى التفكير في القوة التي لديك لمواجهة هؤلاء الأعداء. سيكون لكل عدو آلية هجوم ، لذلك ستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في استكشافهم.

بالنسبة إلى Genshin Impact ، سيحب اللاعبون بعض العناصر المثيرة التي تساعدك في جمع بعض القطع الأثرية التي تريدها بإحصائيات رائعة للغاية. في هذا الإصدار المحدث ، هناك ميزة ستأخذ أي ثلاث قطع أثرية وتغييرها إلى قطعة أثرية واحدة من النوع في القائمة التي توصي بها اللعبة. يساعد هذا بشكل خاص اللاعبين في العثور على إحصائيات أكثر دقة واستقرارًا لبعض القطع الأثرية التي يصعب الحصول عليها مثل Gladiator’s Finale.

صور من داخل لعبة genshin impact

رابط تحميل لعبة genshin impact.

رابط تحميل النسخه المهركة من لعبة genshin impact.

لا تتوفر اى نسخه مهكره للعبه فى الوقت الحالى سوف نوفر لينك تحميل نسخه المهكره فور صدورها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى