ابحث في الموقع

تحميل لعبة PK XD مهكرة 2024 للاندرويد والايفون APK v1.25.1 (نقود وأحجار غير محدودة) اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة PK XD مهكرة 2024 للاندرويد والايفون APK v1.25.1 (نقود وأحجار غير محدودة) اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

قيم المقال

قم بتنزيل PK XD Mod APK – أحدث إصدار – مجانًا لنظام Android وانغمس في عالم مفتوح مليء بالمرح! تعرف على أصدقاء جدد ، وقم ببناء منازل وانطلق في مغامرات ملحمية الآن  أصبحت ألعاب العالم المفتوح اتجاهًا شائعًا في السنوات الماضية. من ألعاب المحاكاة إلى ألعاب المغامرة مثل سلسلة GTA ، نحن نحب ألعاب العالم المفتوح! ليس

من المستغرب أن تشتمل الكثير من الألعاب في الوقت الحاضر على عالم مفتوح للناس لاستكشاف والقيام بكل أنواع الأشياء بحرية. يمكننا أيضًا رؤية ذلك في ألعاب Battle Royale حيث تكون الخرائط ضخمة! لكن ألعاب العالم المفتوح التي تركز على تقديم أفضل محتوى أمر نادر الحدوث. (تحميل لعبة PK XD مهكره Mod APK v1.12.0 للاندرويد (نقود وأحجار غير محدودة))

لهذا السبب تم إنشاء PK XD. فكر في هذه اللعبة كعالم افتراضي به كل أنواع الذهول! تم إنشاء هذه اللعبة بواسطة PlayKids Inc وقد وصلت بالفعل إلى أكثر من 10 ملايين تنزيل في متجر Google Play! في هذه اللعبة ، ليس هناك شيء واحد فقط يمكنك القيام به ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها. من إنشاء شخصيتك إلى تطوير حيوانك الأليف الافتراضي – هناك الكثير لنتطلع إليه في هذه اللعبة. اقرأ أدناه لمعرفة المزيد.

تحميل لعبة PK XD مهكرة 2024 للاندرويد والايفون

ألعاب Open World مشهورة عالميًا وهي أكثر أنواع الألعاب المفضلة على كوكبنا ، حيث يمكن للاعب الاستمتاع بالعالم الافتراضي بأكمله أثناء لعب هذه الألعاب. وفقًا للتقدم التكنولوجي ، في الوقت الحاضر ، يمكننا لعب ألعاب العالم المفتوح العملاقة ، مثل GTA San Andreas و GTA Vice City و GTA V ، مباشرة على هواتفنا الذكية. علاوة على ذلك ،

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

يمكننا أيضًا الانضمام إلى المجتمع عبر الإنترنت والعثور على أصدقاء أثناء لعب هذه الألعاب. ومع ذلك ، كانت ألعاب العالم المفتوح من GTA مجرد أفكار قديمة ، والآن نحن راضون عن الألعاب الحصرية الأخرى ، والتي لا يمكنك قطع الاتصال بها بعد الاتصال. هناك العديد من الألعاب ، لكن توصيتنا الأولى ستكون دائمًا موجودة لـ PK XD مهكرة. إنها لعبة

Android رائعة للعالم المفتوح ، تقدم لك بيئة ألعاب نابضة بالحياة في عالم مفتوح ، بما في ذلك ميزات الألعاب القائمة على الخادم عبر الإنترنت. لذا قم بتنزيل PK XD مهكرة على الفور وابدأ في الاستمتاع بهذا العالم المفتوح المؤثر! حسنًا ، لا توجد أي لعبة Android أو وحدة تحكم لن تحتاج إلى أي مدفوعات داخل التطبيق ،

تحميل لعبة PK XD مهكره Mod APK v1.19.0 للاندرويد (نقود وأحجار غير محدودة) اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل لعبة PK XD مهكره Mod APK v1.19.0 للاندرويد (نقود وأحجار غير محدودة) اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

ولكن PK XD MOD APK هو منتجنا الذي لن يفرض عليك سنتًا واحدًا داخل اللعبة! كل ما تحتاجه هو تنزيل PK XD MOD APK من رابط التنزيل الأكثر أدناه والاستمتاع بالألعاب المتقدمة لمدة لا نهائية!

ما هو PK XD؟

تخيل أنك في عالم حيث يمكنك فعل أي شيء. يمكنك إنشاء شخصية تريد أن تكون بلا حدود ، وإنشاء منازل والحصول على حيوانات أليفة افتراضية. يمكنك أيضًا التعرف على أشخاص جدد ولعب ألعاب صغيرة. هل تحب أن تكون في مثل هذا العالم؟ من منا لا يصح؟

يجعل PK XD كل هذا ممكنًا! هذه اللعبة الشهيرة مع أكثر من 10 ملايين تنزيل في متجر Google Play هي جوهرة! في هذه اللعبة ، يمكنك إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك. يمكنك أن تكون أي شيء تحبه. وعندما نقول أي شيء ، فإننا نعني أي شيء! يمكنك أن تكون زومبي أو ساحرة أو وحيد القرن أو حتى تنين!

في هذه اللعبة ، كل شيء يسير بقدر ما يشاء خيالك. لن تحتاج أبدًا إلى أن تكون طبيعيًا مرة أخرى في هذه اللعبة أو لائقًا في هذا العالم. مهما كنت ، ستكون على يقين من العثور على أفراد متشابهين في التفكير يمكنك قضاء الوقت معهم.

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا امتلاك حيوانات أليفة افتراضية في PK XD مهكرة! اختر من بين الأنواع الشائعة مثل الأبقار والخنازير والقطط والكلاب والراكون. يمكن أن يكون كل حيوان تقريبًا حيوانك الأليف في PK XD! هناك الكثير من الخيارات التي قد تستغرق الخلود فقط للاختيار. لكن الشيء الأكثر أهمية هو الاعتناء بهم حتى يتطوروا.

ثم يمكنك أيضًا إنشاء منزل أحلامك في هذه اللعبة. حاول الحصول على عناصر جديدة وتزيين منزلك بما تريد. هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها في منزلك ، فالعادة ليست هي الموضة! يمكنك الحصول على مصابيح الحمم البركانية والسحب المنفوخة والبالونات والمزيد. لا شيء يمكن أن يمنعك من إنشاء منزل الأحلام النهائي.

ثم إذا شعرت بالملل ، يمكنك لعب الألعاب المصغرة مع أصدقائك الجدد! هناك الكثير من الألعاب التي يمكنك لعبها في هذه اللعبة! اقرأ أدناه لمعرفة المزيد.
دعنا ننضم إلى PK XD مهكرة – استكشف والعب مع أصدقائك! لبناء عالم خاص بك والانضمام إلى القصص الشيقة. سوف تكتشف المئات من الأنشطة المثيرة في عالمنا الواسع والعديد من الألعاب المصغرة ومئات التحديات في انتظارك. يمكن للاعبين أداء العديد من الأنشطة المفيدة وتجربة عدد لا يحصى من القصص الشيقة ،

تحميل لعبة PK XD مهكره Mod APK v1.19.0 للاندرويد (نقود وأحجار غير محدودة) اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل لعبة PK XD مهكره Mod APK v1.19.0 للاندرويد (نقود وأحجار غير محدودة) اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

وفي بعض الأحيان ، سترى هذه القصص أيضًا في الحياة الواقعية. عند المشاركة في اللعبة ، يمكنك تكوين صداقات مع العديد من الأصدقاء حول العالم ومعرفة قصصهم الفريدة. (تحميل لعبة PK XD مهكره Mod APK v1.12.0 للاندرويد (نقود وأحجار غير محدودة))

تحميل PK XD مهكرة 2024 للاندرويد والايفون

مئات من الأشياء الشيقة ستقام في PK XD مهكرة. هل أنت مستعد لتجربة الملذات الصغيرة معنا؟ لمساعدتك على قضاء وقت ممتع ، قمنا بإحضار لعبة مغامرات ترفيهية خفيفة ، ولجعلها أفضل ، نقوم دائمًا بتحديث وتقديم العديد من الميزات الجديدة. جرب العديد من الأشياء الجديدة في اللعبة مع أصدقائك ، واكسب المال والمغامرة والترفيه. للحفاظ على اللحظات والاعتزاز بأصدقائك ، يمكنك قضاء إجازة كبيرة مع أصدقائك هنا.

تحميل لعبة PK XD مهكره Mod APK v1.19.0 للاندرويد (نقود وأحجار غير محدودة) اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل لعبة PK XD مهكره Mod APK v1.19.0 للاندرويد (نقود وأحجار غير محدودة) اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

أكثر مما هو متاح ، سوف تستمتع مع حيواناتك الأليفة وأصدقائك. لزيادة المتعة ، قد تتلقى الهدايا وبطاقات المناسبات. بالتأكيد ، عند القيام بمهام مهمة ، انتبه إلى العوامل المحيطة. لا تدع أي شيء غير عادي يحدث ، ويجب عليك فحص البضائع الخاصة بك بانتظام.

1. تحدث مع الأصدقاء

عالم شاسع به الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام ، كل ما يخصك ، أنت من المحظوظين لامتلاك عالمنا الواسع. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، ستختبر مثل هذه الأشياء المثيرة للاهتمام مع أصدقائك. انضم إلى أصدقائك في مغامرة واسعة ورائعة ، واستكشف العالم من حولك ، واستمتع بالمرح الرائع الذي نقدمه لك.

ليس هذا فقط ، بالإضافة إلى مهامنا الرئيسية وتحدياتنا الكبيرة. في معظم الأوقات ، عندما تأتي إلى PK XD ، ستختبر الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام ، ولديك الفرصة لتحدي نفسك بالعديد من الأنشطة المختلفة. جرب الألعاب العائمة مع الأصدقاء ، واستمتع بأطباق جديدة معهم وانضم إلى الحفلات الملحمية.

2. اعتماد الحيوانات الأليفة

إذا كنت من محبي الحيوانات ، فهذه هي اللعبة الأكثر خصوصية بالنسبة لك. كم سيكون رائعًا إذا تمكنت من مواجهة التحديات مع أصدقائك ذوي الأرجل الأربعة؟ إنها حيوانات أليفة افتراضية ، ولكن ليس حتى تفقد جاذبيتها ، وستكون هناك أنواع مختلفة من الحيوانات الأليفة في هذه اللعبة. من الحيوانات الشائعة إلى الحيوانات النادرة ، ابحث عن الأنواع المفضلة لديك وتبنيها. قد يكون من المثير للاهتمام تسميتها ومشاهدتها تنمو يومًا بعد يوم.

3. أنشئ صورتك الرمزية

هذا العالم الضخم ملكك ، ولديك الحق في تحديد الأحداث الحالية والشخصيات والعديد من الأشياء الأخرى ذات الصلة في هذه اللعبة. الشخصية الكبيرة ملكك ، ابتكر شخصية تتمتع بالعديد من المهارات الفريدة وتبدو باستخدام المعدات المتوفرة في اللعبة. يمكنك أن تكون شيئًا فريدًا وغريبًا وجديدًا ، كل شيء يخصك ، وسوف تغيره كله.

دعونا نخلق شخصية فريدة من نوعها من PK XD لدينا من خلال خيالك. ماذا لو توصلت إلى شخصية مع كل معداتنا الجديدة ، فتاة ترتدي صندلًا ضخمًا بدلاً من الأحذية المستقبلية – زي تقليدي هنا. أكثر من ذلك ، سترتدي شخصيتك ملابس عصرية ، وتمتلك أجنحة رائعة ، وتحمل سيف النينجا ، والمزيد.

4. شارك في الأحداث

احضر دائمًا أشياء فريدة ومثيرة للاهتمام. الفريد من نوعه هو جاذبية العديد من اللاعبين الذين يعرفون لعبتنا وينضمون إليها. ليست مملة مثل ألعاب المغامرات الأخرى ، ولا تكتفي باستكشاف المساحات في اللعبة أو خوض العديد من التحديات. يمكن للاعبين أيضًا المشاركة في الأحداث الجديدة التي ننظمها والاستمتاع بتلك اللحظات النادرة لخلق شيء مميز. هل سترتدي ملابسك كوحش بدلاً من أن تكون أميرة جميلة في عيد الهالوين؟ هل ستستعد لمفاجآت كبيرة للانضمام إلى عيد الفصح الدافئ أو الاحتفال بعيد الميلاد؟ كل هذا يتوقف على قرارك.

5. تحدى أصدقائك مع ميني جيمي

انضم إلى أصدقائك في تحدياتنا الممتعة ، وسوف تخلق معهم العديد من اللحظات الممتعة والجميلة. هل تريد أن تكون بطلاً وتتغلب على كل شيء في تحدياتنا المصغرة؟ انضم إلى لعبة Crazy Run الصغيرة ودمر كل شيء. أكثر إثارة للاهتمام ، يمكنك أن تكون البطل في موكب الحيوانات الأليفة أو في وظيفة توصيل البيتزا لكسب المال. يمكنك أن تفعل كل شيء بنفسك وتربح كل شيء ، انضم إلى PK XD للاستمتاع بلحظات ممتعة.

6. العب لعبة عالم مفتوح متحركة رائعة مع مئات الامتيازات

هل تعلم ما هو نوع لعبة Android الأكثر تنزيلًا في العقد الماضي؟ بالتأكيد ، كان هذا هو النوع المتحرك ، اللعبة التي تمتلك تخزينًا مؤقتًا وتقدم أطرف الرسومات. يصعب مقاومة هذه الألعاب ، ويمكنك حتى لعبها لمئات الساعات دون الشعور بالملل! إحدى هذه الألعاب هي PK XD – استكشف والعب مع أصدقائك!

إنها أفضل توصية تقريبًا لجميع عشاق ألعاب الرسوم المتحركة المتحمسين لنوع العالم المفتوح. يمكنك لعب هذه اللعبة على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS والاستمتاع بواجهة الإنترنت المجانية دون إضاعة سنت واحد! إنها لعبة مبسطة ، حيث من المفترض أن تقوم بإنشاء صورتك الرمزية ، وبناء منزلك ، وتطوير حيوان أليف بالإضافة إلى لعب بعض الألعاب الصغيرة دون أي متاعب! فقط انقر على الإصدار أدناه وقم بتنزيل الإصدار الأكثر دقة من لعبة PK XD مجانًا!

7. قم بإنشاء الأفاتار الخاصة بك مع جميع الجوانب والتصميمات المفضلة لديك

PK XD هي لعبة Android نابضة بالحياة مصممة لجميع اللاعبين الصريحين الذين يرغبون في الاستمتاع بشيء جميل وحيوي وفريد ​​من نوعه بدون أي متاعب؟ إنها لعبة يمكنك من خلالها أداء كل مهمة تقريبًا بأبسط طريقة ممكنة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بساطة هذه اللعبة في كل جانب من جوانب اللعبة. بادئ ذي بدء ،

يوفر للاعبين وضع إنشاء الصورة الرمزية لإنشاء صورتهم الرمزية بشكل مستقل. يمكنك منحها مشاعرك المفضلة ، وأسلوب الملابس ، وتسريحة الشعر ، وأسلوب اللحية ، والأحذية ، والمواصفات ، والعديد من الأجهزة القابلة للارتداء بتكلفة ما! لذا استمتع بإنشاء الأفاتار مجانًا مع النسخة المعدلة ؛ فقط اضغط على الرابط أدناه!

8. قم بشراء حيوان أليف افتراضي وقم بتطويره عن طريق إطعامه واللعب معه

بعد الأفاتار ، يمكنك أيضًا اختيار حيوانك الأليف المفضل وشرائه للمشاركة في هذه اللعبة الرائعة. أنت بحاجة إلى بعض المال لشراء الحيوانات الأليفة واختيار الاختيارات مثل القطط والكلاب والخنازير والأبقار والجاموس والقنافذ والراكون والتماسيح وأفراس النهر وجميع الحيوانات الأخرى تقريبًا. ما عليك سوى شرائهم من المتجر وإطعامهم وتطويرهم لفتح حركاتهم المذهلة وإبهار أصدقائك!

9. قم ببناء وتزيين منزل بتقنيات التأثيث البارزة

الحيوانات الأليفة والصور الرمزية ليستا الأصول الوحيدة للبقاء على قيد الحياة في لعبة العالم المفتوح! سيكون من الأفضل أن يكون لديك المزيد من عمليات الشراء داخل اللعبة مثل المنازل والمأوى وألعاب الطعام والوظائف. وبالمثل ، يمكنك أيضًا شراء منزل وتزيينه بلعبة PK XD المجانية.

يقدم لك أحد أبرز أنماط تصميم المساكن. توفر لك اللعبة أولاً منزلًا مجانيًا على شكل Igloo ، وبعد ذلك ، يمكنك شراء نماذج منزلك الخاصة مثل DJ House و Place و AI House وغيرها الكثير. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الذهاب إلى التصميم الداخلي ، حيث سيقدم لك PK XD أشياء مثل Puff cloud ،

وحصيرة الرقص ، وفانوس الحمم ، وورق الحائط ، والسجاد الغامض ، ومقعد اللاعب ، والصور ، والأفران الكبيرة ، وأدوات المطبخ ، وأدوات الحمام ، والعديد من أكثر! لذا توقف عن الملل من العالم الخارجي واستمتع بـ PK XD الافتراضي!

10. العب الألعاب المصغرة الصعبة وتحدث مع أصدقائك

لتخطي المشاعر الباهتة ، طورت PK XD أيضًا الألعاب الصغيرة الصعبة داخل هذا الإصدار. لذلك لا ينتهي الأمر عند إنشاء الصورة الرمزية وبناء منزل وتطوير حيوان أليف ؛ تحتاج أيضًا إلى القيام ببعض الوظائف مثل Pizza Boy لكسب العملات المعدنية ولعب الألعاب الصغيرة لهزيمة جميع منافسيك! ابدأ اللعب اليوم وجرب النسخة المعدلة الموضحة أدناه لتجربة الواجهة المذهلة.

11. قم بتنزيل النسخة المعدلة لعمل كل التخصيصات التي تريدها

ومع ذلك ، بعد مواجهة مثل هذه الصعوبات ، لا يمكن لأي شخص الاستمتاع بلعبة PK XD ولهذا السبب قمنا بتطوير النسخة المعدلة من اللعبة. الترفيه هو PK XD MOD APK ولعبة مبسطة بنفس واجهة الألعاب. سيقدم لك أيضًا امتيازًا لا يوفره أي تعديل آخر لهذه اللعبة حتى الآن – Unlimited Money. علاوة على ذلك ، ستمنحك أيضًا بعض الميزات الإضافية التي يمكنك الإشارة إليها أدناه!

12. استمتع بوصول غير محدود إلى العملات المعدنية والأحجار الكريمة التي لا تنتهي

تعتبر PK XD بلا شك لعبة Android مبسطة ، ولكنها في بعض الأحيان تزعج الكثير من اللاعبين لعمليات الشراء والتخصيص داخل التطبيق. لنفترض أن لديك حلم شراء أغلى تسريحة شعر داخل اللعبة وابدأ في جمع الأموال. يكلف 5000 قطعة نقدية ويمكن أن يستغرق منك الكفاح لمدة 2-3 أيام لجمع هذا العدد الكبير من العملات. توقف عن التفكير في الأشياء الرياضية ، وقم بتنزيل PK XD MOD APK.

يمنحك التعديل عددًا لا نهائيًا من العملات المعدنية والماس دون تحميلك سنتًا واحدًا أو دقيقة واحدة من النضال. الآن إما ، إذا كنت ترغب في شراء قبعة بسيطة أو أغلى منزل ، يمكنك إجراء عملية الشراء بطلاقة باستخدام PK XD MOD APK!

13. العب اللعبة بأكملها دون مقاطعة لمدة ثانية واحدة

هل انزعجت من مقاطعة الإعلانات عبر الإنترنت داخل PK XD MOD APK؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فيمكنك تنزيل PK XD MOD APK على الفور من رابط التنزيل الأكثر أدناه. لحسن الحظ ، يحتوي التطبيق على واجهة تطبيق خالية من الإعلانات بنسبة 100٪ مجانًا وحتى بدون استخدام أي تطبيق لحظر الإعلانات تابع لجهة خارجية. قم بتثبيت النسخة المعدلة وبالتالي رفع مستوى الترفيه الخاص بك!

تحميل لعبة PK XD مدفوعة 2024 للاندرويد والايفون

أخيرًا ، لقد أكملت المقالة بالكامل ، وأنت الآن جاهز لتنزيل PK XD MOD APK! يمكنك تثبيت هذه اللعبة المعدلة على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android تقريبًا أثناء التشغيل على نظام التشغيل Android OS. لن تكون هناك حاجة أيضًا إلى عمل روت لهاتفك الذكي للاستمتاع بعصر PK XD MOD APK هذا. فقط قم بتنزيله واستمتع بكل ميزاته بسخرية!

ميزات PK XD

PK XD هي لعبة ملحمية للعالم المفتوح تتيح للاعبين القيام بكل أنواع الأشياء من امتلاك حيوانات أليفة إلى لعب الألعاب المصغرة. إلى جانب ذلك ، إليكم ميزاته:

أنشئ صورتك الرمزية – هل أردت يومًا أن تبدأ من جديد؟ لإنشاء نفسك دون أي حدود؟ في PK XD ، يمكنك بحرية إنشاء شخصية تمثلك أنت أو أي شخص آخر تريده! هيك يمكنك حتى إنشاء شيء لا يشبه الإنسان. لديك سيطرة كاملة على الصورة الرمزية الخاصة بك في هذه اللعبة. يمكنك الجمع بين عناصر مختلفة مثل الأحذية المستقبلية وسيوف النينجا وقفازات القرش والشعر الذهبي وحقائب الظهر الممتعة والمزيد! الحد الوحيد هو خيالك! كن فريدًا قدر الإمكان وحاول جذب انتباه الآخرين.

Dream House – هل سبق لك أن أردت بناء منزلك الخاص؟ في PK XD ، يمكنك إنشاء منزل أحلامك. زينها كيفما تريد! في هذه اللعبة ، يمكنك الإنشاء باستخدام ما يلي: سجادة الرقص ، ومصباح الحمم البركانية ، وورق الحائط ، وسحابة النفخ ، والمدفأة ، وأدوات المطبخ ، وأدوات الحمام والمزيد! مهما كان ما تحلم به ،

فمن المؤكد أنك ستجده في PK XD! في هذه اللعبة ، ستكون قادرًا على استكشاف منازل مختلفة حتى يكون لديك فكرة عما ستبنيه لك! قم ببناء منزل يشبه سفينة الفضاء ، فأنت الناقد الوحيد هنا! تفضل ومثل منازل الآخرين وقم بزيارتهم.

ألعاب صغيرة – في هذه اللعبة ، يمكنك تحدي أصدقائك بألعاب صغيرة! هناك الكثير من المهام لإكمالها في كل موسم. هناك أيضًا الكثير من الألعاب التي يمكنك القيام بها في PK XD. يمكنك توصيل البيتزا لكسب العملات المعدنية أو القيام ببعض الجري المجنون! مهما كان الأمر ، فمن المؤكد أنه سيكون ممتعًا! في هذه اللعبة ، سيكون لديك شيء تفعله مع أصدقائك كما هو الحال دائمًا.

الدردشة مع الناس – أنت تعلم أن اللعبة ملحمية عندما يمكنك الدردشة وتكوين صداقات! يمكنك زيارة أشخاص جدد كل يوم والدردشة معهم. تعرف عليهم وأضفهم إلى قائمة الأصدقاء الذين يمكنك اللعب معهم. بعد ذلك ، يمكنك تجربة تحديات وأنشطة مختلفة مثل تناول الآيس كريم والاسترخاء على العوامات وتجربة ألعاب مصغرة مختلفة! مهما كان النشاط فهو أكثر متعة أن تفعله مع صديق! لا يوجد حد لعدد الأصدقاء الذين يمكنك تكوينهم في هذه اللعبة الرائعة!

رسومات ثلاثية الأبعاد ملحمية – رسومات بي كي إكس دي ثلاثية الأبعاد مصممة جيدًا. ستقدر الشخصيات المصممة جيدًا بالإضافة إلى العناصر الموجودة في اللعبة. اللعبة ملونة لدرجة أنها تناسب الأطفال في الغالب. ولكن الأهم من ذلك كله ، أن التأثيرات هي التي تجعل هذه اللعبة رائعة للغاية! حاول إنشاء مجتمعك الخاص من الأشخاص المحبين للمرح!

أدوات تحكم سهلة – تعتبر عناصر التحكم في PK XD سهلة للغاية بحيث يمكن للطفل تعلمها في غضون دقائق! يمكنك التنقل عبر اللوحة الافتراضية الموجودة على يسارك ويمكنك الدردشة والتفاعل مع العناصر الأخرى باستخدام الأزرار الموجودة على اليمين! هذا هو مدى سهولة ذلك. بعد ذلك ، يمكنك ضبط الكاميرا عن طريق تمرير الشاشة.

قد يهمك : تحميل لعبة Head Ball 2 معدله مهكرة

دلائل الميزات

  • اصنع لعبة معنا! نريد أن نسمع أفكارك حتى نتمكن من تقديم أفضل التجارب.
  • ألعاب صغيرة مع رفاقا. جرب Crazy Run أو حطم رقماً قياسياً في Pet Parade أو قم بتوصيل البيتزا لكسب النقود. أدخل الممر واربح!
  • تزيين منزل أحلامك على النحو الذي تختاره. فقط استخدم إبداعك! تحقق من Cloud Sofa ، و Dance Mat ، و Soft Mats ، وكرسي اللاعب ، والمطبخ ، والحمام ، والمزيد!
  • نرتب بانتظام أحداث فريدة لك! احتفل بعيد الهالوين وعيد الفصح وعيد الميلاد من خلال الديكور المذهل والتحديات والمنتجات ذات الطابع الخاص!
  • الامر يرجع لك! يمكنك أن تكون أي شخص تريده ، فقط قم بتطبيق إبداعك.
  • حيوان أليف افتراضي يكمل التجربة! ابحث عن حيوانات ساحرة من المعتاد إلى غير المألوف لمساعدتك طوال اللعبة. اعتني بهم بعناية وشاهدهم وهم يكبرون!
  • كله لك! يمكنك الاستمتاع مع مجتمعك وكذلك استكشاف ودفع نفسك!

PK XD Mod APK 2021 – أموال وأحجار كريمة غير محدودة

PK XD هي لعبة عالم مفتوح ممتعة تتيح لك فعل أي شيء ترغب فيه! من إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك إلى امتلاك حيوانات أليفة افتراضية – السماء هي الحد الأقصى. قم بتنزيل تعديل المال غير المحدود الآن للاستمتاع بجميع ميزاته غير المقيدة!

تحميل لعبة PK XD مهكرة

تحميل لعبة PK XD من جوجل بلاي

تحميل لعبة PK XD للايفون

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام